0505252350

الرياض - حي الجزيرة

جمعية دعم الأوقاف تطلق حملتها السنوية بخمسة مشاريع نوعية

جمعية دعم الأوقاف تطلق حملتها السنوية بخمسة مشاريع نوعية

المركز الإعلامي -

تحت شعار "استثمر لآخرتك" أطلقت جمعية دعم الأوقاف حملتها السنوية التي تهدف للتعريف بالجمعية ورؤيتها ورسالتها ، ومشاريعها التنموية في برامج دعم وتمكين الأوقاف، وإبراز أثرها الخيري، وحث أفراد المجتمع على مساندتها لما تحمله من رسالة نبيلة سامية.
وبين الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف الرئيس التنفيذي لجمعية دعم الأوقاف أن حملة "استثمر لآخرتك" تخدم قطاع الأوقاف بصفة عامة، حيث تهدف هذه الحملة إلى نشر ثقافة الوعي بالوقف والتعريف به وبدوره في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وتشمل على أربعة مشاريع، هي التبرع العام، وصندوق وقف الأوقاف، والصدقة الجارية، وتمكين الأوقاف، بالإضافة إلى بودكاست دعم الأوقاف
ونوه إلى أن من ضمن أهداف الحملة تسليط الضوء على مشاريع وبرامج الجمعية، وتعزيز الصورة الذهنية للقطاع الوقفي، ورفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية الأوقاف، وإحياء الأوقاف المتعثرة والمتعطلة، وزيادة عدد الواقفين.
وأوضح الرئيس التنفيذي أن بودكاست دعم الأوقاف هو برنامج إعلامي حواري يبث عبر برنامج اليوتويب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال استضافة شخصيات مؤثرة في المجتمع ومختصة في مجال الأوقاف، وأصحاب التجارب الناجحة، لطرح موضوعات تتعلق بالقطاع الوقفي، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية الأوقاف، والمساهمة في التمكين المالي للقطاع الوقفي.
وبين اليوسف أن مشاريع الجمعية الأربعة في هذه الحملة سيتم تخصيص ريعها لتمكين الأوقاف الجديدة، وإحياء الأوقاف المتعطلة والمتعثرة، إضافة لتطوير مبادرات ومشاريع الجمعية، وسعيها الحثيث لتحقيق أهداف ورؤية ورسالة الجمعية عبر رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بقضايا الأوقاف، والمساهمة في التمكين المالي للقطاع الوقفي.
جدير بالذكر أن جمعية دعم الأوقاف هي أول جمعية خيرية متخصصة في الأوقاف تحت إشراف الهيئة العامة للأوقاف، وقد بدأت عملها بإطلاق عدد من المبادرات النوعية التي تسهم في تمكين الأوقاف وتطويرها.

أخبار أخرى

أسماء المرشحين لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف

أسماء المرشحين لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف

جمعية دعم الأوقاف تناقش قضايا الأوقاف في بودكاست "استثمر لآخرتك"

أطلقت جمعية دعم الأوقاف المدونة الصوتية بودكاست دعم الأوقاف تحت شعار "استثمر لآخرتك" هو برنامج إعلامي حواري يبث عبر برنامج اليوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال استضافة شخصيات مؤثرة في المجتمع ومختصة في مجال الأوقاف، وأصحاب التجارب الناجحة،