0505252350

الرياض - حي الجزيرة

جمعية دعم الأوقاف تناقش قضايا الأوقاف في بودكاست “استثمر لآخرتك”

جمعية دعم الأوقاف تناقش قضايا الأوقاف في بودكاست "استثمر لآخرتك"

المركز الإعلامي -

أطلقت جمعية دعم الأوقاف المدونة الصوتية بودكاست دعم الأوقاف تحت شعار "استثمر لآخرتك" هو برنامج إعلامي حواري يبث عبر برنامج اليوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال استضافة شخصيات مؤثرة في المجتمع ومختصة في مجال الأوقاف، وأصحاب التجارب الناجحة، لطرح موضوعات تتعلق بالقطاع الوقفي، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بقضايا الأوقاف، والمساهمة في التمكين المالي للقطاع الوقفي.

وأوضح الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف الرئيس التنفيذي لجمعية دعم الأوقاف أن الجمعية تسعى لتحقيق رسالتها التي تعمل عليها الجمعية في تثقيف وتوعية المجتمع بأهمية الوقف، حيث يسهم هذا البرنامج في نشر ثقافة الأوقاف حيث سيُقدم البرنامج بطريقة حوارية شيقة، ويعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه في مجال دعم الأوقاف من خلال الرابط
‏⁦‪youtu.be/INGYAJM3H4o
الذي سيحتوي على جميع الحلقات.

وأكد اليوسف أن الجمعية تهدف من خلال هذا البودكاست إلى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بقضايا الأوقاف، والمساهمة في التمكين المالي للقطاع الوقفي من خلال إثراء المحتوى الوقفي بالموضوعات المفيدة، وتعزيز الأفكار الإبداعية في مجال الأوقاف، كما سيتم استعراض بعض التجارب الناجحة في جميع المجالات الوقفية من خلال إبراز دور الواقفين في القطاع، وتسليط الضوء على أثر أوقافهم في المجتمع. وتقديم بعض الحلول للأوقاف المعطلة والمتعثرة. كما سيسهم في التعريف بجمعية دعم الأوقاف وإبراز دورها ونشر رسالتها الخيرية.

ونوه الرئيس التنفيذي لجمعية دعم الأوقاف إلى الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للأوقاف من خلال تشجيعها للجمعيات الوقفية، حيث لقي هذا المشروع الدعم والتأييد والتشجيع من الهيئة باعتباره أحد الأنشطة المهمة في نشر ثقافة الوقف.

جدير بالذكر أن جمعية دعم الأوقاف هي أول جمعية خيرية متخصصة في الأوقاف تحت إشراف الهيئة العامة للأوقاف، وقد بدأت عملها بإطلاق عدد من المبادرات النوعية التي تسهم في تمكين الأوقاف وتطويرها.

أخبار أخرى

أسماء المرشحين لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف

أسماء المرشحين لمجلس إدارة جمعية دعم الأوقاف

جمعية دعم الأوقاف تطلق حملتها السنوية بخمسة مشاريع نوعية

تحت شعار "استثمر لآخرتك" أطلقت جمعية دعم الأوقاف حملتها السنوية التي تهدف للتعريف بالجمعية ورؤيتها ورسالتها ، ومشاريعها التنموية في برامج دعم وتمكين الأوقاف، وإبراز أثرها الخيري، وحث أفراد المجتمع على مساندتها لما تحمله من رسالة نبيلة سامية.